الجمعة، 2 مايو 2014

زيوت مفيدة للكلاب




بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم رح أتكلم عن فوائد زيت "جوز الهند"  للكلاب، طبعا كلنا نعرف فوائده إلي يقدمها لنا كبشر، كتنعيم الشعر وتطويله وتخليصه من الجفاف وحتى للأكل أو للبشرة ...

له فوائد عديدة للجلاب، ويساعد على حل مشاكل عديدة يعاني منها مربي وهواة الجلاب، وأحب أذكر هالفوائد :
===
- إعطاء لمعة قوية لشعر الكلب .
- سهولة تمشيط الشعر وتسريحه .
- تخليص شعر الكلب من الجفاف .
- تخليص جلد الكلب من الجفاف والتقشر .
- مفيد جدا لإبعاد الحشرت مثل القراد والبراغيث .
- مفيد لإزالة سواد ما تحت العينين .
- مفيد لتنظيف الأذن من الأوساخ والجروح .
- مفيد لتخليص الكلب من مشاكل الجلد والحكة .
- مفيد للتخلص من جفاف أيادي الكلب وتنعيمها .
- يساعد على هضم الطعام .
- مفيد للأسنان واللثة .
- مكمل غذائي مفيد جدا لمفاصل وعظام الكلب .
===

إعطاء لمعة قوية لشعر الكلب (( تجربة شخصية ))
طبعا أنا أول ما شريت جلبتي "لولو" وهي من نوع Spitz\Eskimoكان شعرها واااايد جاف، ومو ناعم مع إن نوعيتها لازم الشعر يكون ناعم لكن اهي كان شعرها كشة ومو ناعم ولا فيه لمعة، من أول ما استعملت زيت جوز الهند، بصراحة من أول ما سبحتها وبديت أمشط شعرها لاحظت الفرق وواااااااايد كبير، يعني صار ناااعم، سهولة تمشيطه، لمعة صج قوية مع إن لونها أبيض لكن شكلها صار Shiny!! وصار شعرها لما تتحرك يتحرك معاها ويطير في الهوا مثل شعر الحصان مشالله تحسون مثل شعر الألعاب المحشوة الناعمة، وايد استانست من هالنتيجة ومع كل سباحة رح أظل أستعمل الزيت لإن صج سوا فرق كبير في شعرها .
طريقة الإستخدام:
يستخدم قبل الإستحمام بدقايق، حطي الزيت على شعر الجلب وظي دلكيه ووزعي الزيت على جسمه بأصابعج، عطي نفسج 5 دقايق تدليك بعدين سبحي الجلب عادي مثل العادة مع الشامبو .
الكمية :
يعتمد على نوع الجلب
Mini Breed مثل
Chihuahua -Pomeranian-Yorkshire- Shih Tzu -Pug-Dachshund- Miniature Bull Terrier وغيرها
يحتاجون من نص ملعقة إلى ملعقة وحدة ويوزع الزيت على الشعر والجلد

Small Breed مثل
Spitz-ChowChow- Boston Terrier - Basset Hound- Cocker Spaniel- Malteseوغيرهم
يحتاجون من ملعقة إلا ملعقة ونص ويوزع الزيت على الشعر والجلد

Medium Breed
Shiba((Akita))-Husky-Hound-PitBall- Border Collie - Finnish
Lapphund- Bloodhound

يحتاجون من ملعتين إلا ملعقتين ونص ويوزع الزين على الشعر والجلد

Large Breed
Great Pyranese-Golden Retriever-Malamute-Samoyed-Mountain dog- ST.Bernard

يحتاجون من 3 ملاعق إلى 3 ونص أو 4 ملاعق ويوزع على الشعر والجلد .

سهولة تمشيط الشعر وتسريحه (( تجربة شخصية ))
بعد ما استعملته على جلبتي صارت عملية التمشيط واااايد أحسن وأسهل وأسرع وخف سقوط الشعر وأكيد لإن شعر الجلب الجاف يسبب تساقط كبير في الشعر مع التمشيط لخشونة الشعر وجفافه ومافي شي يساعد على تمشيطه أو نعومته، شعر جلبتي وااايد حلو وطلع شكله وحجمه الطبيعي .

تخليص شعر الكلب من الجفاف (( تجربة شخصية ))

طبعا من أول ما حطيته على جلبتي صار وايد أحسن وما صار جاف وبسرعة يتقطع بالعكس وااايد سوا فرق وخلا شعرها بحالة أحسن، طبعا خلاص كل موعد سباحة رح أستخدمه عليها، وااايد مفيد للشعر ويقويه وصج تحسين النعومة وشكل الجلب تغير معاه وحتى الشعر حركته غير حركته لما وهو جاف رح يخليه حريري .

تخليص جلد الكلب من الجفاف والتقشر (( تجربة شخصية ))

طبعا أكثر الأشياء إلي تعاني منها الجلاب هي مشكلة الجلد وحساسيته وتقشره، وبهالشي ومع جفاف الجلد رح يبدي الجلب يعض المنطقة الي تعوره من التقشر ورح تطلع القشرة فيه وهو مع العض رح تصلع المنطقة وتسير حمرا، وبطن الجلب جلده يكون جاااف، جربته على بطن لولو إلي كان حيل حيل جاف وعلى وشكل إنه يتشقر ولونه أبيض خفيف مايل، ومع الاستخدام بأول مرة لاحظت الفرق، لولو ما قامت تعض نفسها، تلحس بطنها، وبطنها صار ناااااااااااااااعم مثل البيبي ومستوي على عكس أول كله خشن وجاااف والحين الملمس حلووو وهي مرتاحة ولا كل شوي تعضض المنطقة والإحمرار اختفى عنها واللون الأبيض إلي كان من القشرة .

مفيد جدا لإبعاد الحشرت مثل القراد والبراغيث

الحشرات مارح تقرب صوب شعر الجلب إلي فيه زيت جوز الهند لإنه يبعدها ويخليها بعيدة ولو دخلت داخل شعر الجلب والزيت فيه ومكوناته فيها فرح تتلصق وما تقدر تطلع وتذبحها وتتمسك بسرعة بالمشط للإزالة، ما صارت لي تجربة مع الحشرات والبراغيث والحمدلله .

مفيد لإزالة سواد ما تحت العينين (( تحت التجربة ))

مفيد لإزالة البقع السودة إلي تحدثها الجراثيم والبكتيريا والدموع وتترك آثار تأثر على شكل الجلب وتأثر على عيونه وتصل إلى التسبب بالعمى ! شوية نقطتين زيت جوز الهند مع ماي بقطن ونمسح الآثار هذي، طبعا مع استخدام مزيل لهذي البقع وتنظيفها بالماي يومين باليوم أو 3 مرات وعدم إهمال المنطقة .

مفيد لتنظيف الأذن من الأوساخ والجروح

في بعض المرات بعد ما تنظف الأذن من البراغيث والبكتيريا تكون هناك آثار بعد إزالتها مثل آثار العضات أو جروح أو حروق .. إلخ، زيت جوز الهند يعتبر مفيد وايد في إزالة هذه الآثار وإزالة الآلام منها، وتستخدم في تنظيف وتطهير أذن الجلب من الأوساخ العادية أو الشمع الزايد ويستخدم شوية ماي معاه للتنظيف بقطنة وتنظف أذن الجلب والمنطقة إلي مجروح فيها أو إلي فيها وصخ، رح يخلي أذن الجلب وردية طبيعية وسليمة وحتى الريحة إلي تسببها البكتيريا رح تختفي، ما جربته لإن أذن جلبتي نظيفة وأنظفها في الماي بس رح أبدي أجرب الزيت عليها .

مفيد لتخليص الكلب من مشاكل الجلد والحكة وإحمرار الجلد والحساسية (( تجربة شخصية ))

مشاكل الجلد في الجلاب وايد، ومشاكل الحكة بعد إلي تنتج عن تهيج الجلد واحمراره وتقشره، وإلي تسبب حبوب واحمرار كثيف إذا ما تم معالجة في الوقت المناسب، زيت جوز الهند يخفف آلام هذي الاحمرارات والحبوب، ويشفيها بمدة بسيطة ويخلي جلد الجلب ناعم بعيد عن مشاكل الجلد والحكة، مثل ما ذكرت إني جربته على بطن جلبتي وصارت ما تعاني من مشاكل عض البطن والحكة والإحمرار .. إلخ .

مفيد للتخلص من جفاف أيادي الكلب وتنعيمها مع الإحتفاظ بصلابتها (( تجربة شخصية ))

في بعض المرات نشوف إيدين الجلب من الداخل PAWS ونلاحظ جفاف كبير وتششقات وخشنة الملمس وهذا يسبب شقوق عميقة في الجلد وسيلان الدم منها ودخول الجراثيم ولحس الجلب للدم مع دخول البكتيريا داخل الجرح وإلى فم الجلب عن طريق اللحس، زيت جوز الهند ممتاز في إعادة نعومة الإيادي وتخليصها من التشققات والخشونة هذي، أيادي جلبتي كانت واااايد جافة وخششششششنة مثل الصخر مع إن عمرها صغير، ودايما كانت تلحسها وتعضضها وصار لها خدش بسيط من هالجفاف ونزفت دم، استعملت زيت جوز الهند ومسحت ايدها فيه ودلكتها وغسلتها بماي وجففتها، بنفس اليوم إلي استعملت لها فيه صارت إيدينها ناااااااااااعمة، ومو خشنة، محتفظة بصلابتها، وراحت آثار الشقوق، والدم وقف النزيف وهي مرتاحة ووقفت عن عض المنطقة ولحسها ولي الحين إيدينها نااااعمة مع أول استعمال وطلعت الوصخ منها .

يساعد على هضم الطعام (( تحت التجربة ))

يساعد في عملية الهضم وتنظيم عمليات ووظائف المعدة وعدم خمولها أو تكديس الطعام فيها لمدة طويلة وإلي تسبب الإمساك للجلاب وصعوبة في الخروج وتنظف المعدة، تحب الجلاب الطعم وجلبتي حبته وتاكل منه ملعقة أو نص ملعقة في كل وجبة، يسير تعطون الجلابة من خلال ملعقة ومو في الأكل .

مفيد للأسنان واللثة (( تجربة شخصية ))

كلنا نعرف حساسية لثة وأسنان الجلاب، وزيت جوز الهند يساعد على تخفيف حساسيتها وتخفيف آلامها وإزالة البكتيريا عن أسنان ولسان ولثة الجلب إلي تسبب روائح كريهة، طبعا جلبتي أعطيها مع الأكل أو بروح فما قعد ألاحظ إن أثر عليها بصورة سلبية بالعكس لون اللسان صار أفتح وريحة الفم الكريهة اختفت !!

مكمل غذائي مفيد جدا لمفاصل وعظام الكلب (( تحت التجربة ))

مفيد جدا للجسم والمفاصل ويحتوي على بعض المكونات إلي يحتاجها جسم الجلب وإلي ما تكون متوفرة في طعامه وأهمها مادة الزيت نفسها ويعطي طاقة وحيوية أكثر، مفيد للجلاب إلي كبيرة في السن وإلي تشتكي من آلام ومشاكل في المفاصل، جلبتي ما تعاني من مشكلات الحمد لله، لكن نوعيتها معرضة لهذي المشاكل في الكبر، فقعد أستعمله من الحين .

في هناك كثير من أنواع زيت جوز الهند، نقدر نستعمل أي منتج وأهم شي يكون الزيت صافي وطبيعي ومو داخله عليه المواد الحافظة أو المركبات وهالشغلات، والأحسن يكون زيت الأكل، وأنا شخصيا أستعمل زيت Parachuteحق جلبتي ووايد أشوفه ممتاز معاها وهي ما عندها مشكلة معاه .
 
 
1- زيت البابونج(الكاموميل):هضمى فاتح للشهية مطهرللمعدة طاردللغازات مقوى للكبدمدرللصفراءدورىخافض للحرارة منشط للدورة الدموية مانع للسموم صدرى علاج الحلق والجيوب الانفية بولى مدر للبول يقوى الكلى يفتت الحصى جلدى يزيل التجاعيد منعم للبشرة علاج الحساسية والهرش ملمع للشعريمنع تساقطة عظمىعلاج للروماتيزم واللمباجووالنقرس وإلتهاب المفاصل جنسى مقوى جنسى وعلاج المبايض والبروستاتا عصبى مهدئ للتوترالعصبى والأرق وعلاج ألآم الاعصاب

زيت البقدونس:هضمى هاضم وملين وطارد للغزات وعلاج للمعدة والقولون والكبد والطحال والاستسقاء ومنشط لأفرازالصفراءدورى خافض للحرارة منشط للدورة الدموية مقوى لعضلة القلب موسع للعروق يجدد الشعيرات الدموية الدقيقة وعلاج لأورام الثدى وجفاف العين بولى مدر للبول يزيب الحصى مطهر للمجارى البولية مسكن لألام الكلى ينشط الأنسجة العضلية للمثانة جلدىينقى البشرة من حب الشباب والبثور وعلاج إلتهابات الثدى جنسى مقوى جنسى للرجال والنساء وغسول مهبلى يخفف ألام الدورة وعلاج للسيلان عصبى مهدئ عام للأعصاب
 زيت الجرجير: هضمى علاج لعسر الهضم يدر الصفراء يشفى من الاستسقاء دورى مقوي ومنشط عام طارد للسموم من الجسم منقي للدم خافض لنسبة السكر في الدم صدري مفيد في علاج السل الراوي يقلل البلغم ويقلل نسبة النيكوتين في الدم للمدخنين مسكن لالتهاب اللثة بولي يدر البول ويصلح الكلى جلدي مضاد للحفر يزيل النمش والبهاق ويقوي بصيلات الشعر فيمنع تساقطه وتقصفه عظام يشفي من النقرس مسكن للآلام الروماتزمية وعلاج داء الخنزير جنسي يزيد القدرة الجنسية خاصة للرجال ومدر للطمث

 زيت حبة البركة: قال صلى الله عليه وسلم ( عليكم بالحبة السوداء فإنها شفاء من كل داء إلا السام ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم هضمي . فاتح للشهية ، علاج للمعدة وعلاج لقرحة وعلاج الكبد ومدر للصفراء وعلاج للاستسقاء دوري . منشط ومقوي عام لجهاز المناعة وزيادة حيوية الجسم يحسن وظائفه ويقلل الكولسترول في الدم ويقاوم الأمراض السرطانية صدر . علاج الكحة والربو الشعبي والسعال وأمراض الصدر و الحساسية وطارد للبلغم وموسع للشعب الهوائية يستخدم لوقف نزيف الدم من الأنف بولي . علاج الفشل الكلوي جلدي . علاج للبرص والجرب والثأليل يغذي ويقوي الشعر ويمنع تساقطه ويمنع الشيب عظام . علاج الأمراض الروماتيزمية جنسي . علاج للخصوبة والبرود الجنسي عصبي . منشط عصبي يقوي الذاكرة 

 زيت الحلبة: هضمي علاج الإمساك والإسهال والنزلات المعوية وعلاج سرطان القولون وسرطان المستقيم وعلاج أمراض الكبد وعلاج للطحال دوري . خافض للحرارة مغذي ومقوي يقاوم الأورام والسرطانات وخافض لنسبة السكر في الدم وخافض للكولسترول صدري . علاج للربو وضيق النفس والتهاب الحلق و السعال بولي . مدر للبول وعلاج لالتهاب المثانة والكلي وحالات عسر البول جلدي. يقوم سرطان الجلد وعلاج لقروح فروة الرأس وعلاج الحروق والجلد المتشقق عظام . علاج التهابات المفاصل جنسي . يزيد الهرمونات الجنسية خاصة الأنثوية يدر لبن الأمهات منشط جنسي للزوجين يساعد على نضوج حجم ثدي السيدات علاج عسر الطمث وعلاج سرطان الرحم ومنشط لانقباضاته عند الولادة عصبي . منشط ومقوي للأعصاب
 زيت الخروع هضمي ملين طبيعي للمعدة والأمعاء مسهل للحوامل والمرضعات والأطفال يزيل عفونة المعدة وعلاج البواسير جلدي . ينعم ويحافظ على البشرة ويزيل البثور والبقع و الجرب والدمامل يغذي الشعر وينعمه ويكثفه ويطيل الرموش ويمنع تساقطها . جنسي يفيد في حالات العقم عند السيدات يزيل أورام والتهابات والام الثدي
 
زيت الخس : دوري . مقوي عام ومقوي لجهاز المناعة ومقوي لعضلة القلب ينقي الدم مسكن للألم ويعالج مرض السكر صدري. مفيد في حالات السعال الديكي مقوي للأبصار يزيل التهاب العيون والجفون المتورمة

 زيت الشمر : هضمي . ملين طارد للغازات يزيل ألام المعدة مهدئ للأطفال مهدئ لتقلصات المعدة والأمعاء يساعد على التخسيس يحفظ الأطعمة صدري . علاج حالات السعال وبحة الصوت وعلاج اللثة والأسنان بولي مدر للبول جلدي علاج للبشرة الجافة وعلاج للشعر الجاف عظمي. علاج التهاب المفاصل جنسي. مثير للغدد الجنسية والغدد اللبنية مدر للطمث ومهدئ لألام الحيض ويفيد في حالات سرطان البروستاتا عصبي . مضاد للتشنجات

زيت الكافور : ( للاستعمال الظاهري له قدرة على اختراق الجلد والوصول إلى الخلايا ) هضمي . علاج أمراض الجهاز الهضمي مقاوم للديدان صدري . مسكن عام لعلاج الشعب الهوائية والأنفلونزا والتهاب الحلق وأمراض الجهاز التنفسي والربو والنزلات الشعبية و الكحة والحنجرة واللوزتين و الجيوب الأنفية جلدي . علاج القوباء والحصبة وكمدات لتدليك مواضع الألم وجلسات الاستحمام عظمي . مضاد للالتهابات ومسكن عام للألأم الروماتيزمية جنسي . يقطع الشهوة عصبي علاج امراض الجهاز العصبي

زيت الكراويا : هضمي . مهدئ للأطفال علاج لألام المعدة والأمعاء هاضم وفاتح للشهية طارد للغازات قاتل للديدان ومانع لنمو البكتريا علاج للمغص المعوي ومادة حافظة دوري . مهدئ لاضطرابات القلب ويمنع الخفقان صدري . مفيد للنزلات الشعبية والصدرية. ومسكن لألام الأسنان بولي . يعالج سلسل البول عظمي . مسكن لألام والتهابات المفاصل والعضلات جنسي . مسكن لألأم وتقلصات الرحم ويدر لبن المرضع



50 نوعآ من الزيوت وفوائدها
ارجوا التثبيت



المحتوى الان غير مخفي
1-زيت حبة البركه بنوعيها ( الخضراء بدون تحميص والسوداء المحمصه )

للصداع والشقيقة - وعند تساقط الشعر مع زيت الجرجير وخل التفاح وزيت الزيتون - وعند التهاب البروستات يدهن اسفل الظهر - اما عند مرض الربو التحسسي دهنا علي الصدر والجبهة وكذلك للروماتيزم - وداء النقرس ولجلاء الوجه مع زيت اللوز وزيت الخيار - وكذلك لحب الشباب والتهاب الكبد مع العسل - ولمرضي الاستسقاء مع الخل .




2- زيت اللوز الحلو

ينفع للبشره الجافة والدهنية علي السواء ينقيها وينعمها ويلطفها ويرطبها ويغذيها وذلك لانواع حب الشباب والكلف والنمش والعدسات والزايوان كما انه يغزر الشعر وينعمه ويمنع تساقطه وينفع ايضا للبواسير والعضله الشرجيه .




3-زيت اللوز المر

للبشره الدهنيه يقوي الشعر ويمنع تساقطه وللاكزيما والحكه .




4- زيت جوز الهند ( النارجيل )

للبواسير ومقوي للشعر.



5- زيت الجرجير

يزيد في الشعر وينعمه ويقويه مع الخل .



6- زيت البندق

يسود الشعر ويطوله وينعمه .



7- زيت الجوز

يذهب قمل الراس وينفع من داء الثعلبه .




8- زيت رشاد

ينفع لتساقط الشعر.




9- زيت المحلب

ينقي الوجه من النمش والكلف والعدسيات ومقوي للشعر.




10- زيت الاس

له خاصية عجيبة في تقوية الشعر ومنعه من التساقط ويكثف منبته ويذهب الرطوبة الموجوده في الراس كما ينفع من استرخاء المفاصل .




11- زيت الحناء

يسود الشعر ويطيله ويقويه ، للاكزيما وامراض الجلد كما ينفع للصداع والشقيقة وعرق الانسر والام العصب .




12- زيت الورد

للصداع والشقيقة مع الخل ، يسكن الحكه ويخفف البثور وحب الشباب ، يشد البشرة ويغذيها ويعمقها .




13- زيت البابونج

للمغص والروماتيزم ، للطفح الجلدي عند الطفل .




14- زيت الفجل

ينبت الشعر ويقويه وينفع من الثعلبه ويذهب القمل نافع للبشرة من الكلف والنمش .




15- زيت الثوم

لداء الثعلبه والجرب .




16- زيت البصل

لداء الثعلبة ومقوي الشعر




17- زيت الحرمل

يقوي الحس والحركه ، ينفع في اوجاع المفاصل البارده وعرق النسا ومن الصداع البارد .




18- زيت الغار

مقوي للشعر وايضا ينفع للاوجاع والروماتيزم .




19- زيت عاقر القرحه

نافع للمشلولين وصداع الشقيقة .




20- زيت القسط

ينبت الشعر ويقويه ويشد العصب المرتخي .




21- زيت البنفسج

للصداع وينفع من اندثار اللحيه وشعر الراس ويسهل حركة المفاصل .




22- زيت السفرجل والتفاح

للصداع




23- زيت السذاب

استرخاء العصب ومسكن للوجه والمغص.




24- زيت الخيري المنطور

يفيد في اورام المفاصل المتحجرة وتيبس الاعصاب ومقوي للشعر.




25- زيت الخولنجان

للمغص




26- زيت الخردل

ينفع من الفالج والرعشه وعرق الانسر .




27- زيت الشيح

ينبت الشعر ومعالج للثعلبه مع الثوم والخل .




28- زيت الكراويه

للمغص والرياح الغليظة .




29- زيت الزنجبيل

لاوجاع المفاصل والروماتيزم .




30- زيت اليانسون

للصداع والشقيقة وللمغص ، قاتل القمل في الراس .




31- زيت النعنع

بجرعة قليلة جدا للاكزيما ومفيد للصداع يدهن علي الجبهه.




32- زيت جوزة الطيب

للروماتيزم وللاقياء .




33- زيت الحبق ( الريحان )

معقم ومطهر لعدوي الجلد .




34- زيت الافوكادو

لشوائب الجلد والندبات الجلديه وذلك لاحتوائه علي فيتامين b5




35- زيت اكليل الجبل ازهار واوراق

جيد لفروة الراس ومقوي للشعر المندثر .




36- زيت اكليل الجبل ( حصالبان - الصمغ )

خافض لحمض البول ( داء النقرس ) ويحفظ نسبة ثلاثي الشحوم والكلسترول .




37-زيت الزعتر

لامراض الجلد




38- زيت الليمون البلدي ( ابرغموت)

لتفريغ التوتر وتشنج العضلات ومضاد للاكتئاب .




39- زيت السرو

للدوالي والزكام والسعال .




40- زيت اوكاليبتون ( الكينا )

مزيل احتقان فيروسي معقم فيروسي .




41- زيت القرفه

نافع للسعات الدبابير .




42- زيت الهال

علي البطن للمغص والرياح الغليظة .




43- زيت الخزامي (لافاندا )

للصداع وللسعات الحشرات وللربو .




44- زيت النازنج

للمغص




45- زيت السيرج

مقوي للشعر




46- زيت الخروع

مقوي للشعر يطيل رموش العين .




47- زيت الصندل

للجلد ومقشع للرئه .




48- زيت الاصطراك ( الميعه)

مقشع ، لامراض الجلد ولازالة احتقان الرئه .




49- زيت العرعر

لالام الروماتيزم وداء المفاصل والشلل.




50- زيت الخيار

لشد البشرة في الوجه والبطن وتغذيتها ونعومتها .




هناك 3 تعليقات:

  1. افضل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة

    تعدد شركات رش المبيدات الى الكثير ولكن يجب عليك عزيزى العميل ان تختار الشركة التى تعمل على ابادة

    الحشرات بصورة نهائية دون رجوع للحشرات مرة اخرى نحن افضل شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة نستخدم مبيدات رش

    مستوردة حيث تقوم بابادة الحشرات بصورة نهائية

    وايضا نقوم مكافحة صراصير بالمدينة المنورة نقوم بالقضاء على كافة انواع الصراصير الطائرة والزاحفة

    باستخدام اقوى واحسن المبيدات الموجودة لدى شركتنا نقوم بابادة تامة على الصراصير .

    مكافحة صراصير بالمدينة المنورة

    https://maliek.net/pest-control-medina/

    ردحذف
  2. شركة مكافحة حشرات بالكويت

    ان وجود الحشرات فى منزلك تسبب لك أذى كبير وعليك التخلص من الحشرات الموجودة فى منزلك

    نحن شركةمكافحة حشرات بالكويت نستخدم مبيدات رش مستوردة ومصرحة من وزارة الصحة تعمل على ابادة النهائية للحشرات

    وايضا نعمل على القضاء على الصراصير الصغيرة والكبيرة والطائرة والزاحفة حيث نستخدم رش مبيدات

    تقوم بالقضاء النهائى على الصراصير فى وقت قصير

    حيث نستخدم رش مبيدات مستوردة تعمل على ابادة كافة الحشرات الموجودة بمنزلك حيث اننا نستخدم مبيدات سامة

    تعمل على ابادة الحشرات بشكل نهائى وفعال كل ما عليك هوة الاتصال بنا الان

    <a href="http://satellitekuwiti.blogspot.com.eg/2018/05/blog-post.htmll>شركة رش مبيدات </a>
    https://www.satellitekuwaiti.net/%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D9%8A%D9%86/

    ردحذف
  3. أريد أن أعرف فوائد زيت الكتان

    ردحذف